top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureWhere To Spot?

دليل بنوك التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس ضمن أفضل المناطق للاستثمار في مصر، وقد تم إنشاء هذا المجمع من البنوك ليكون بأفضل منطقة حيوية لسهولة الوصول إليه والتعامل معه، ‏وقد حرصت معظم بنوك مصر على وجود بعض المراكز والمقرات الرئيسية التي تتناسب مع التطور التكنولوجي في المناطق الجديدة في مصر، مع الأخذ في الاعتبار أن أماكن هذه البنوك تعتبر المستقبل الواعد بالنسبة لأهالي هذه المنطقة، إليك الآن دليل بنوك التجمع الخامس.

دليل بنوك التجمع الخامس

تمثل ‏أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من أكثر الأيام ازدحامًا في جميع البنوك المصرية، وذلك بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة وحتى الساعة 2:00 ظهرًا، سنعرض الآن بعض البنوك التي توجد في التجمع الخامس، ونعلم أنه يوجد العديد من البنوك الأخرى في المنطقة ولكن هذه بعض أهم البنوك هناك.

البنك الأهلي المصري

  • ‏يعتبر البنك الأهلي المصري مبنى إداري يقع في شارع البنوك بالتجمع الخامس، والذي تم إنشاؤه عام 2016 م، مع تصميم يتعادل مع معايير السلامة البيئية بجانب تزويده بمحطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية والتي توجد في أعلى المبنى الإداري المكون من7 طوابق، وذلك ‏لضمان استمرارية العمل ووجود مركز تدريب العاملين بالتجمع.

  • عنوانه: التسعين الجنوبي قسم أول القاهرة الجديدة برقم 4730113، ويمكن الوصول إليه عن طريق الخريطة من هنا.

  • مواعيد عمله: يبدأ ‏العمل من 8:30 صباحًا وحتى الـ3:00 مساءًا طوال أيام الأسبوع بداية من الأحد وحتى الخميس، باستثناء يومي الجمعة والسبت باعتبارهم إجازة رسمية.

‏بنك مصر

  • ‏يعتبر بنك مصر الموجود في منطقة التجمع الخامس هو الذي وضع حلقة الوصل الخاصة بهذا البنك الذي تم إنشاؤه عام 2017 م تحديدًا بهذه المنطقة لتتماشى مع العديد من التطورات التكنولوجية التي يشهدها سوق العمل، ويعتبر من أكبر البنوك في الشرق الأوسط.

  • يمتلك ‏أكثر من 600 فرع بجانب الوحدات المصرفية التي تعمل كشبكة إلكترونية كبيرة كهيئة واحدة، والتزام جميع الفروع بتحقيق ‏مبدأ الشمولية المالية في جميع الخدمات التي تخدم المجتمع وفئاته المتعددة.

  • عنوانه: ‏قسم أول القاهرة الجديدة محافظة القاهرة برقم 4723113، ويمكن الوصول إليه عن طريق الخريطة.



  • مواعيد عمله: يبدأ من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 10:00 مساءًا، ‏بجانب العمل يومي الجمعة والسبت بمثل هذه الأوقات.

‏البنك التجاري الدولي CIB

  • ‏يعتبر أحد الفروع المؤسسة في عام 1975 كأحد أكبر البنوك الخاصة في مصر ويقوم هذا البنك بتقديم مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات للعملاء مع ضمان التعامل مع أكثر من 500 شركة من المؤسسات و المنشآت ذات الصيت والسمعة الممتازة في مصر على مختلف أنواعها،وقد نجح هذا البنك في تقديم أكثر ‏الحلول تميزًا وانفرد بالعملاء من الشركات سواء كانت كبيرة أم صغيرة.

  • عنوانه: يقع بنك CIB في ‏شارع جمال عبد الناصر، قسم ‏القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة برقم 4722301، ويمكن الوصول إلى اللوكيشن الخاص به عن طريق الخريطة .



  • للتواصل مع البنك: ويمكن التواصل من خلال رقم الهاتف 0235679700.

  • مواعيد عمله: ‏‏يبدأ العمل من الساعة الـ 8:30 صباحًا وحتى الساعةالـ 3:00 مساءًا، مع مراعاة أن يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.






Comments


bottom of page