top of page
New Project from Photopea (9).png
Search

أفضل جيم في حدائق أكتوبر

جيم في حدائق اكتوبر.

هل مازلت تقول أنني سأذهب إلي صالة الألعاب الرياضية ولكن عندما يحين الوقت المناسب؟ متي سيكون وقتك مناسب إذاً لكي تبدأ بممارسة الرياضة واكتساب جسد مثالي وصحي، خالي من الدهون ومن الوزن الزائد؟، فقط اكتسب بعض العزيمة والإرادة ولا تأجل ثانيةً، وأبدأ من اليوم الذهاب إلي التمرين، وإن لم تكن تعرف أماكن تواجد جيم في حدائق أكتوبر، سنخبرك عنها لذلك تابع قراءة هذا المقال.


أفضل جيم وصالات رياضيه في حدائق اكتوبر

Best Gym in October Gardens



 Max Fit Gym October Gardens

مساحة الجيم تبلغ نحو 1000 متر مساحة واسعة بما يكفي لتمارس كل ما ترغب به دون ازدحام، يتوافر في الصالة أحدث أجهزة الكارديو والعضلات، التدريب يكون من خلال أفضل المدربين المعتمدين، كما يوجد أنظمة خاصة بالتغذية تقدم بواسطة أخصائي تغذية، يتوافر مكان خاص بالسيدات لكل ما ترغبين به من ( زومبا، رقص شرقي، يوجا، فيتنيس، كور) مع وجود مواعيد خاصة للسيدات، كما يوجد أنشطة خاصة للاطفال، والعلاج الطبيعي، تأهيل الإصابات من خلال اخصائيين معتمدين.

العنوان: مول الحي الإيطالي الدور الثاني.


 Galaxy Gym October Gardens

فقط كن ذو عزيمة وإصرار واترك الباقي عليهم، ستجد كل ما تبحث عنه هنا كل ما ترغب به في الرياضة ستجده معهم .

العنوان : جولف كورنر مول، حدائق أكتوبر.


X20 Gym October Gardens

كل ما ترغب في ممارسته في الصالات الرياضية ستجده هنا، الصالة مجهزة علي أعلي مستوي، كما يوجد بها فترات للفتنس والكارديو للسيدات.

العنوان: إسكان اجتماعي منشور مول البنفسج.


أهمية ممارسة الرياضة بانتظام

الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية بشكل منتظم فكرة رائعة، لها العديد من المميزات

حيث تساعدك علي :

  1. منع الاكتساب المفرط للوزن، والمساعدة علي خسارة الوزن الزائد، فعند ممارسة نشاط بدني يحرق الجسم سعرات حرارية تزداد مع ازدياد النشاط الذي يقوم به الجسم.

  2. إن كنت ترغب في وقاية نفسك من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم، فإن ممارسة الرياضة أفضل الحلول لك التي ستساعد علي تقليب الدهون غير الصحية، وتعزيز البروتينات الدهنية عالية الكثافة" HDL " مما سيحافظ علي تدفق الدم بسلاسة وبالتالي سيقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

  3. ممارسة الرياضة تساعد علي تحسين الحالة المزاجية، إن كنت ترغب في التخلص من التوتر والإجهاد بعد يومك الشاق، فإن ممارسة الرياضة تجعلك أكثر شعوراً بالسعادة.

الصالات الرياضية في حدائق أكتوبر

بعد كل ذلك ما رأيك بأن تأخذ قرارك وتبدأ بممارسة الرياضة بأقرب صالة لك ودعنا نطلعك عن أفضل جيم في حدائق أكتوبر يمكنك الالتحاق به.


ختاماً أعلم بأن مقولة العقل السليم بالجسم السليم صحيحة مائة بالمائة، فاحرص علي تطبيقها بالحفاظ علي صحة جسدك ولياقته.

Comentarios


bottom of page