top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

CLean car

يبحث الكثير عن مغسلة clean car التي تقوم بغسل كافة أنواع السيارات وكافة أنواع وسائل النقل المختلفة باحترافية شديدة ودقة في الأداء، حيث أن الكثير من الأشخاص يريد أن ينظف سيارته في مغسلة خاصة بغسل السيارات ولا يحب أن يقوم بغسلها بمفرده وهذا للحرص على نظافتها بشكل جيد والحفاظ على كافة أجزائها، ومن خلال السطور القادمة نوضح لكم معلومات كافية عن هذه المغسلة، تابعوا المقال التالي.

عنوان CLean car

عنوان هذه المغسلة التي يبحث عن عنوانها الكثير من ملاك السيارات في مصر، يكون كما يلي:

تقع في القاهرة الجديدة في التجمع الخامس شارع الشباب.

مواعيد عمل مغسلة السيارات

يتم فتح هذه المغسلة الساعة 10 صباحًا، ويتم غلقها مباشرة في تمام الساعة 9 مساءًا.

طرق التواصل مع مغسلة السيارات

يمكنك بكل بساطة أن تتواصل مع مختصين التنظيف في هذه المغسلة لمعرفة الأسعار وكافة التفاصيل التي تريدها، وهي: من خلال رقم الهاتف 01104859506.

خدمات CLean car لعملائها

تقدم هذا المغسلة خدمات متعددة وهي:

  • تقوم بتنظيف كافة السيارات بطريقة جيدة من داخلها ومن خارجها ببراعة شديدة، كما يتم تصنيف السيارة من داخلها بمكنسة هوائية دقيقة، تكون متخصصة السيارات لتكسبها لمعة ونظافة استثنائية.

  • تقوم بمسح أيدي السيارات لتكون بعد التنظيف كأنها سيارة جديدة، وتنظيف أيضا عربية السفرة بالإضافة إلى الأرضية والدواسات أيضًا.

  • كما يتم غسل الموتور بشكل جيد في المغسلة وبدقة حتى لا يحدث أي عطل به، حيث يتم تنظيفه من قبل متخصصين في هذا المجال، ويتم إزالة كافة الزيوت القديمة من عليه وكافة الأوساخ والأتربة المتراكمة، ويتم استخدام وسيلة النظافة باستخدام الفوم حتى لا يضر أجزاء الموتور.

  • يتم تلميع السيارة في النهاية بعد تنظيفها جيدا بأجود أنواع الكورنيش حتى تصبح كما جاءت من التوكيل.

آراء العملاء في المغسلة

اجتمع كافة العملاء الذين قاموا بتجربة غسل سيارتهم في هذه المغسلة على أن فريق العمل القائم على تنظيف السيارات بها، من أكفأ المتخصصين في هذا المجال وبعد انتهائهم من تنظيف السيارات تكون جديدة ونظيفة، كما أن اسعارهم مناسبة.






Comments


bottom of page