top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

Dody elite beauty salon

من أهم الأشياء التي تبحث عنها أي إمرأة في البيوتي سنتر، النظافة و الإتقان في العمل وجودة مستحضرات التجميل، تتوفر كل هذه المميزات في Dody elite beauty salon حيث يتمتع السنتر بالنظافة مع الراحه النفسية والاسترخاء، يوفر لكي السنتر جميع خدمات الشعر والبشرة والأظافر بأحدث المنتجات وأفضل جودة، إن كنت م سكان التجمع الخامس أو من زواره فعليك بتجربة السنتر للاستمتاع بأفضل الخدمات المقدمة.

Dody elite beauty salon

يتميز العاملون في السنتر بالخبرة والمعرفة في مجال للعناية بالشعر واختيار المنتجات المناسبة، يمكنهم توجيه العملاء وتقديم النصائح حول كيفية الحفاظ على صحة الشعر والبشرة وتنظيفها وترطيبها بشكل صحيح، وتقديم خدمات للجسم بالكامل مع العناية به وتقديم النصائح لدوام المحافظة عليه.

عنوان Dody elite beauty salon

العنوان: Building 188, 5th Settlement, New Cairo

هل يوجد جهة اتصال مباشرة بهم

نعم، يسعى البيوتي سنتر إلى توفير وسائل الوصول إليهم حرصًا على راحة العملاء وسهولة التواصل معهم، وكذلك معرفة آراء العملاء، يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف باستخدام الرقم: 01556655676 أو من خلال صفحة الفيس بوك

ما هي مواعيد العمل في دودي إيليت

يُفتح الصالون يوميًا على مدار 24 ساعة، حرصًا منهم على راحة العملاء وتوفير الأوقات المناسبة لدى معظمهم، حيث يفتح من الساعة 12:00 مساءًا حتى الساعة 10:00 مساءًا.

خدمات الشعر المقدمة

سشوار شعر، حمام كريم مع الكولاجين، قص شعر، قص أطراف، صبغة، رينساج، صبغة جذور، هايلايت، بروتين، تركيب شعر، جلسات علاجية لجميع أنواع الشعر، نانو جيلاتين فرد شعر ومعالج.

خدمات الوجه والبشرة

تنظيف البشرة، ماسكات للوجه، سكراب، حنة حواجب، قناع ضوئي، تركيب رموش كاملة و هير باي هير، توريد شفايف، مايكرو بليدنج، ليفتنج للحواجب.

خدمات الأظافر

تركيب أظافر،ألوان مانكير، تركيب اكريلك، هارد جل، ألوان جل، ريفل للجل والأكريلك، حنة أظافر، باديكير يد ورجل.

خدمات العناية بالجسم وال SPA

واكس جميع مناطق الجسم، سويت، مساج، جاكوزي، حمام مغربي.



logo facebook
لوجو انستجرام
الجيميل





Comments


bottom of page