top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

EGC-_Engineering-Group

إن EGC-_Engineering-Group مؤسسة تعليمية مختصة بتدريس التعامل مع العقارات في مدينة القاهرة الجديدة، شركة اي جي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development من أبرز وأهم الشركات العقارية المطورة على الساحة العقارية المصرية منذ انطلاقها عام 1995 أي بخبرة تصل إلى 30 عام، تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير المشروعات الرائعة والمثالية التي تتمتع بالتفاصيل الراقية من حيث الموقع، أو من حيث التصميم الراقي وغيرها من التفاصيل.

أين يقع مقر الشركة

العنوان : القاهرة - التجمع الخامس - ش التسعين الجنوبي كفرالشيخ _ 48 تقسيم النيابة الإدارية بعد أسواق عماد الدين _ الزهراء.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات EGC-_Engineering-Group للتطوير العقاري

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق على الرقم: 01275401759.

أو من خلال صفحة الفيس بوك.

مشروعات شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

قامت IC Group Development بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية في أفضل الأماكن فيي المواقع الحيوية المميزة التي يتم تنفيذ المشروع بها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قانت IC Group Development بتنفيذها ما يلي:

  • سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة Smart Life Residence New Cairo.

  • مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Office New Capital.

  • مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة El Dahab New Capital.

  • كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة Easy Life Compound New Cairo.

  • شركاء شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development.

مميزات شركة اي جي سي

  • تعتبر الشركة من أولى الشركات التي تقوم بتنفيذ المشروعات في القاهرة التي تم توفيرها على أنظمة المنازل الذكية والمتكاملة المرافق والخدمات، فهي من الشركات التي أحدثت بالفعل طفرة في السوق العقاري بهذا المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أن الشركة وسط الشركات العقارية تحصل على مكانة مميزة، ولها مشروعات تعينها على أن تثبت كفاءتها.

  • كما أن الشركة لها من المشروعات ما يثبت على قدرتها العقارية، وفي الوقت ذاته يثبت أن هذه الشركة بالفعل تبرع في اختيار الموقع المثالي المميز الذي يتواجد عليه المشروعات بالإضافة إلى أنها تقدم باقة متنوعة من الأسعار المثالية، كما أنها تتمتع بصورة مباشرة في أن تقدم مجموعة من العروض والخصومات الأكثر من رائعة.

  • بالإضافة إلى أن الشركة في كل مشروعاتها تعمل بصورة مثالية على توفير باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد والتي بناء عليها بإمكانك وبصورة مباشرة أن يكون لديك بالفعل فرصة أن تحصل على وحدات في أي من مشروعاتها الرائعة والمميزة.


لوجو فيسبوك






Comments


bottom of page