top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

El Malahy

تعتبر El Malahy هي مدينة ملاهي توفر المتعة والإثارة لجميع أفراد الأسرة، يمكنك الاستمتاع بالجولات والألعاب والعروض المثيرة والمعالم السياحية التي ستجعلك تشعر وكأنك طفل مرة أخرى، الملاهي لديها ما يناسب الجميع، الملاهي أكثر من مجرد مجرد حديقة، إنها المكان الذي يمكنك أن تصنع فيه ذكريات لا تنسى مع أحبائك، لا تفوت فرصة زيارة الملاهي، المدينة الترفيهية التي ستجعلك تبتسم، يمكن للزوار الغوص في عالم من الألعاب والتجارب، مما يوفر ملاذًا منعشًا لأولئك الذين يبحثون عن البهجة والسحر.

أين يقع مقر El Malahy

العنوان: قسم ثالث القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة.

ما هي مواعيد العمل في الملاهي

الملاحي مفتوح من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءًا طوال الأسبوع.

كيف يمكنك التواصل مع الملاهي

يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم: 01200900093 أو من خلال صفحة الفيس بوك.

مميزات و معلومات إضافية عن الملاهي

  • تعتبر مدينة الملاهي أيضًا منارة للحداثة، تقدم الحديقة تجربة مميزة، حيث تقدم مجموعة من الألعاب وأماكن الجذب التي لم يسبق لها مثيل في مصر، من جاذبية الممرات الكلاسيكية إلى إثارة ألعاب الكرنفال.

  • تقدم الملاهي مزيجًا استثنائيًا من الترفيه، مما يضمن وقتًا لا يُنسى لكل من الشباب وصغار القلب.

  • حديقة ترفيهية جديدة فتحت أبوابها في القاهرة الجديدة، تقع مدينة ملاهي الملاهي مقابل المنطقة 5، وسرعان ما أصبحت وجهة مفضلة للعائلات والشيلات على حد سواء الذين يبحثون عن يوم من الترفيه المليء بالدوامات الغريبة والأفعوانيات التي تنبض بالقلب وأطعمة الكرنفال ذات الحجم الهزلي.

  • تضم الحديقة الكثير من متاجر البيع وأكثر من 16 منفذًا للأطعمة والمشروبات، مما يضمن أن يكون يومك مليء بالمرح، يمكنك أيضًا العثور على أكبر حلبة للتزلج على الجليد.

  • تفتخر الملاهي بكونها وجهة شاملة لجميع الأعمار، مع تجارب مصممة خصيصًا لمن لا تتجاوز أعمارهم 3 سنوات، سواء كنت عائلة تبحث عن قضاء وقت ممتع معًا أو مجموعة من الأصدقاء يبحثون عن الإثارة، توفر الحديقة بيئة تعزز الصداقة والضحك والذكريات العزيزة.

أنواع الألعاب الموجودة في الملاهي

من أنواع ألعاب الملاهي نجد الألعاب المتحركة الكبيرة والميكانيكية والتي تكون مصممة بحيث تحمل الناس، و الغرض الأساسي لها بالطبع هو الترفيه والمرح والمغامرة ولا تخلوا مدن الالعاب منها بشكل عام كما نجد بعضها في الأسواق الشعبية لتسلية الأطفال أو حتى المهرجانات والكرنفالات العالمية تضم بعض الأنواع ومنها:

  • دولاب الهواء الكبير.

  • قارب رفع.

  • ساحة السيارات الاصطدامية.

  • قطار الأفعوانية.

logo facebook
لوجو انستجرام





Comments


bottom of page