top of page
New Project from Photopea (9).png
Search

مقلة وتسالي الفتح

مقلة وتسالي الفتح هي مقلة توجد في مول الفتح في منطقة حدائق اكتوبر، وهي مقلة مميزة جدً تحتوي على العديد من المنتجات وليس التسالي فقط، ستجد بها أجود أنواع الشوكولاتة المحلية وأيضًا المستوردة، والكثير من المشروبات وغيرها من المنتجات، حصلت مقلة الفتح على شهرة كبيرة وسمعة طيبة في حدائق اكتوبر.

مقلة وتسالي الفتح

يهتم العاملين في مقلة الفتح بالجودة وراحة جميع العملاء، ويسعى المسئولين دائمًا لتطوير المكان وتوفير جميع متطلبات العملاء، لتكون المقلة هي الأفضل في منطقة حدائق اكتوبر.

عنوان مقلة وتسالي الفتح

العنوان: 266 ميدان، مول الفتح، قسم أول 6 أكتوبر، حدائق أكتوبر، محافظة الجيزة.

كيف يمكن التواصل مع المقلة

‏تحرص مقلة وتسالي الفتح على راحة العملاء، والرد على الأسئلة ومعرفة آراء العملاء فى المنتجات يمكنكم التواصل معهم عن طريق الرقم: 01115874958.

مواعيد عمل مقلة الفتح

تسهيلا على كافة العملاء تم تحديد ساعات عمل تتناسب مع معظم مواعيد العملاء، و لضمان راحة الأشخاص في أي وقت، تم تحديد المواعيد كالآتي: تعمل مقلة وتسالي الفتح يوميًا بدون أي إجازات، حيث مواعيد فتح المتجر اليومية من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

أسعار مقلة الفتح

الأسعار ليست مرتفعة كثيرًا، بل هي أسعار تنافسية ومناسبة للجميع.

ماذا تقدم المقلة

تقدم المقلة جميع أنواع التسالي المحلية والمستوردة مثل: اللب بجميع أنواعه، والسوداني، والفول المحمص والشوكولاتة، والفشار، والمقرمشات بلأطعم المختلفة، ويوجد أيضًا المشروبات الغازية، والشيبسي، يوجد بهبها جميع متطلبات السبوع وبعض الزينة، ليس هذا فقط بل ستجد بها العديد من المنتجات الأخرى الممتازة، تقدم أجود الأنواع وبأفضل الأسعار.

هل يوجد في المقلة مشروبات الكاكاو

نعم، يوجد في في المقلة مشروبات الكاكاو والشوكولاتة ويوجد بها أيضًا مشروبات النسكافيه بمختلف الأنواع لكي يناسب جميع الأذواق.

هل تقدم المقلة العروض

لا تقدم المقلة العروض، ولكن هي تقدم أسعار متوسطة، ولمزيد من التفاصيل عن الأمر يمكنك التواصل مع المكان.


فيس بوك المسافر




Comments


bottom of page