top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureWhere To Spot?

Point 90 mall

يعتبر Point 90 mall هو مركز تجاري متكامل من أفضل مولات التجمع الخامس، ويقع المول في قلب المدينة ويضم العديد من المحلات والمطاعم والكافيهات والسينمات والمناطق الترفيهية للصغار والكبار، ويحتوي المول على كراسي كهربائية وسلالم واسانسيرات وحمامات ومجهز بالكامل للزوار، يذهب السُكان والسُياح أثناء تواجدهم في مدينة القاهرة لمول بوينت 90 للتسوق وقضاء أوقات رائعة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، فهناك العديد من المتاجر التي توفر المنتجات العالمية والمحلية، بالإضافة للمطاعم المتنوعة، كما يضم قاعات سينما كبيرة وحديثة، فعليك زيارة هذا المركز أثناء تواجدك في المدينة.

أين يقع مقر Point 90 mall

العنوان: يقع مول بوينت 90 في شارع العبور المتفرع من شارع التسعين في منطقة التجمع الخامس أول القاهرة الجديدة، وهو قريب جداً من البوابة رقم 5 أمام الجامعة الأمريكية.

ما هي مواعيد عمل Point 90 mall

تختلف مواعيد العمل في بوينت 90 مول من محل ومطعم وكافيه ومنطقة لأخرى، وعادة يبدأ العمل بين الساعة 8.00 وحتى الساعة 11:00 صباحًا، وينتهي العمل من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

طرق التواصل مع مول بوينت 90 مول

يمكن التواصل مباشرةً مع Meeting point Mall من خلال الرقم: 0101357393.

أو من خلال صفحة الفيس بوك أو من خلال صفحة الانستجرام.

محلات موجودة في بوينت 90

توجد العديد من المحلات المميزة سواء للملابس أو الجلود في المول، وأهمها محل جينيفر ومارينا وغيرهم، ويضم المول مطاعم ومحلات شهيرة وسينمات ليعطي الزائر تجربة رائعة وفريدة من نوعها، ويتميز بالأسعار المناسبة وتقديم الخدمات والمنتجات بجودة عالية وأشهر الماركات العالمية:

  • من أهم محلات الملابس: Jennyfer, MANGo, Stadium

  • من أهم المطاعم: Ayadina Point 90 Mall, Stavolta Point 90, Espresso Lab

  • KAMS Toys Point 90: خاص بألعاب الأطفال.

  • Marina Home Interiors: يختص ببيع أفخم الأثاث المنزلي.

  • H&m: متجر خاص بالأحذية والاكسسوارات.

  • Payless: متاجر لبيع الحقائب والاحذية.

logo facebook
لوجو انستجرام





Comments


bottom of page