top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

step by step study abroad

تعتبر الأكاديمية الدراسية step by step study abroad للدراسة بالخارج والموجودة بالتجمع الخامس من أكبر الأماكن التعليمية بمصرللتعليم العالي في مجالها، حيث يسعى العديد من الأشخاص للبحث عن كافة الأمور الخاصة بالتعليم العالي هذه الفترة، وإرفاق ملفات أبنائهم بهذه المؤسسات التعليمية، وذلك لكونها مرتبطة ببعض المؤسسات الكبرى خارج البلاد مما تعمل على إتاحة الفرصة للطالب بالدراسة في الخارج، أو حتى توقف الدراسة في أي وقت شاء لحين السفر والرجوع مرة أخرى.

عنوان مؤسسة step by step study abroad

تقع مؤسسة Step by step في مصر القاهرة الجديدة، التجمع الخامس بالمكتب 104 بمول 106.

وفي حال أردت معرفة طريق الوصول عبر اللوكيشن بإمكانك الضغط على الخريطة.

كيفية التواصل مع مؤسسة Step by step

لطلبات التقديم والاستفسار يمكنك التواصل مع المؤسسة عبر الهاتف 0228117646.

أو التواصل عن طريق منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك.

مواعيد عمل المؤسسة

تعمل المؤسسة خلال أيام الدراسة المعتمدة بالدولة فتأخذ كلًا من يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية لعطلة نهاية الأسبوع.

وخلال الأيام الأخرى تبدأ المؤسسة يومها في تمام الساعة الـ10:00 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ5:00 مساءًا، ماعدا في يوم الاثنين تبدأ في تمام الساعة الـ 9:00 صباحًا.

أهم ما يميز المؤسسة

  • تعتبر مؤسسة step by step ضمن أكبر المؤسسات التعليمية بالعالم للتعليم العالي، إذ تتعدد أماكنها حول العالم بمصر وروسيا وإسبانيا وماليزيا وغير ذلك.

  • أثناء التفكير بأمور الجامعة والدراسة يتثنى لنا التفكير مليًا بالهدف المطلوب وكيفية تنفيذه بالطريقة المثلى، لذا تكون مؤسسة step هي الخيار الأفضل بجميع أنحاء العالم لتقديمها العديد من المميزات للطلاب الدارسين بها.

  • تقدم العديد من المميزات مثل تجهيز الفيزا للطالب وحتى تجهيز فيزا لأسرته لوقت زيارتهم له، بالإضافة إلى تجهيزات السكن الخاصة للطلاب، وتجهيز كافة أوراق الجامعة.

  • إتاحة الدراسة بأي جامعة حول العالم وتأهيل الطالب للعمل بعد التخرج، مع توفير كافة أمور الأمن لاستقرار الطلاب وحصولهم على الأمان الكافي داخل جامعتهم وخارجها بالبلد الذي تتم فيه دراستهم.

  • جميع القائمين على هذه المؤسسة من النخبة المتميزة حول العالم ويسعون لتأسيس طريقة تعليم متميزة لحصول الجميع على فرص ذهبية، وتحصيلهم العلوم بشكل كفؤ من أفضل الدكاترة والمعيدين حول العالم.

logo facebook





Comments


bottom of page