top of page
New Project from Photopea (9).png
Search

صيدليات حدائق أكتوبر

هل سئمت من البحث الدائم عن دوائك كلما نفذ منك؟ معرفتك بالصيدليات التي تحيط بك أمر في غاية الأهمية حتي تكون دائماً علي استعداد في حالات الطوارئ، ولا تتكلف عناء البحث عن أي دواء لك، في هذا المقال ستتعرف علي دليل شامل لكل ما يخص صيدليات حدائق أكتوبر ومميزاتها وأماكن تواجدها، لكي لا تحمل هماً في البحث الدائم عن أدويتك.

صيدليات حدائق أكتوبر - دليلك بجد

دليل صيدليات حدائق اكتوبر

جمعت حدائق أكتوبر مجموعة من أشهر الصيدليات التي حتماً ستجد ما تبحث عنه بها دون البحث عن بدائل أو المعاناة من نفاذ الكمية.


من الصيدليات الغنية عن التعريف توفر لعملائها خدمات متعددة، يمكنك الان جمع نقاط علي مشترياتك لتحصل من خلالها علي مشتريات مجانية، يتوافر بالصيدلية فريق مؤهل للرد علي جميع الاستفسارات مع منح استشارة طبية مجانية، ولن تبذل جهداً في البحث عن مكان الدواء أو النزول لشرائه في أوقات انشغالك، فلديها أسرع خدمة للتوصيل إلي منزلك.

العنوان : حدائق أكتوبر، كومبوند دجلة جاردنر، بجوار مسجد دجلة.

صيدلية وايس حدائق اكتوبر

جميع الأدوية التي قد تحتاجها توفرها لك الصيدلية دون الحاجة إلي بدائل أخري، بها أسرع خدمة لتوصيل الطلبات وأنت بمنزلك، إن لم تقدر علي الدفع بشكل مباشر فيمكنك الدفع عن طريق الفيزا، كما يتوافر بالصيدلية خدمة قياس الضغط، والسكر.

العنوان : حدائق أكتوبر، مول كمبوند يوتوبيا.

دليل صيدليات - يوتوبيا

غنية عن التعريف فهي من الصيدليات ذات التاريخ العظيم، فقد بدأت مجموعة صيدليات العزبي منذ عام 1975 متمثلة في صيدلية واحدة، ومع مرور الوقت أصبحت من أهم المؤسسات للرعاية الصحية في مصر، خبرة أكثر من 40 عاماً.

كل ما تحتاجه من أدوية واستشارات ستجده هنا، يتوافر بالصيدلية دائما عروض متميزة.

العنوان : حدائق أكتوبر، مركز الطب، بوابة 4، طريق الجيزة.

صيدلية العزبي - دليل صيدليات

ليست صيدلية وحسب، وإنما مقر يجمع العديد من المميزات، بمكان واحد ستجد كل ما تبحث عنه من أدوية ومستحضرات تجميل، كما توفر الصيدلية دورات طبية للمرأة والأطفال بين الحين والآخر، خدمة التوصيل متاحة علي مدار اليوم.

العنوان : حدائق أكتوبر، أكتوبر سيتي، مول الرحاب.

صيدلية ميد شوب

تضم بداخلها مجموعة فريدة من مستحضرات التجميل والبرفانات العالمية، تقديم أفضل وأسرع خدمة للعملاء، إستشارات حول كل ما يهم الأم والطفل.

صيدلية علاج

ختاماً أعلم دائماً أن راحتك هي أكثر ما يهمنا، فلا تشغل ذهنك بأي شئ قد يعيقك عن إكمال يومك بشكل جيد.


دليل صيدليات حدائق أكتوبر - دليلك بجد


Comments


Commenting has been turned off.
bottom of page