top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

صيدلية الصيرفي التجمع الخامس

إذا كنت تعيش في منطقة التجمع الخامس وتبحث عن صيدلية موثوقة وموفرة للخدمات الصيدلانية، فإن صيدلية الصيرفي التجمع الخامس خيارًا ممتازًا، تعتبر صيدلية الصيرفي واحدة من الصيدليات المعروفة والموثوق بها في منطقة التجمع الخامس، تقدم الصيدلية مجموعة واسعة من الخدمات الصيدلانية المتميزة والمريحة للزبائن والمرضى، تقدم صيدلية الصيرفي العديد من الخدمات المختلفة.

عنوان الصيدلية

الحي الثاني، المنطقة الرابعة، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، داخل مول الجمل، الدور الأرضي.

كيف يمكن أن يتواصل العملاء مع الصيدلية

يمكن التواصل مع صيدلية الصيرفي عن طريق أكثر من وسيلة مريحة وسهلة وتناسب جميع العملاء، يمكن التواصل على أكثر من رقم، الخط الساخن: 19878, التليفون الأرضي: 0225619448, 0235619449, التليفون المحمول: 01178968008, 01101119878، ويمكن التواصل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالصيدلية.

مواعيد عمل صيدلية الصيرفي في التجمع الخامس

تعمل الصيدلية في أوقات تناسب جميع الزبائن والمرضى الذين يحتاجون الأدوية بشكل طارئ، لذلك تعمل الصيدلية جميع أيام الأسبوع بدون أجازات إطلاقًا، وتبدأ العمل من الصباح الباكر من الساعة 9:00 صباحًا حتى وقت متأخر من الليل الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

الخدمات التي توفرها صيدلية الصيرفي

  • أولًا: تعتبر صيدلية الصيرفي مرجعًا رئيسيًا للحصول على الأدوية المطلوبة، وتتوفر في الصيدلية مجموعة واسعة من الأدوية العامة والماركات التجارية، تشتمل على الأدوية الموصوفة والتي تكون بدون وصفة طبية، وتضمن توفير مجموعة كبيرة من الأدوية والمنتجات الصحية لتلبية احتياجات السكان.

  • ثانيًا: يتميز فريق الصيدلية بالخبرة والمعرفة العلمية الواسعة، يقدمون خدمات استشارية مهنية للمرضى والزبائن، حيث يقدمون المشورة حول استخدام الأدوية بشكل صحيح والجرعات المناسبة، والآثار الجانبية المحتملة والنصائح العامة للعناية الصحية.

  • ثالثًا: بالإضافة إلى الأدوية، تقدم الصيدلية مجموعة واسعة من المنتجات الصحية الأخرى، يمكن العثور على منتجات العناية بالبشرة والشعر والفيتامينات والمكملات الغذائية، ومنتجات العناية الشخصية الأخرى في الصيدلية.

  • رابعًا: تتوفر في الصيدلية هذه الخدمة للمرضى والزبائن الذين يحتاجون إلى الأدوية ولا يستطيعون زيارة الصيدلية شخصيًا، ويتم ترتيب التوصيل وفقًا للعنوان المحدد والوقت المناسب لك.

  • خامسًا: توفر الصيدلية بعض الامتيازات الإضافية للزبائن قد تشتمل على خصومات خاصة وعروض ترويجية، يمكن أن تساهم هذه الامتيازات في توفير قيمة إضافية للعملاء.

logo facebook
الجيميل





Comments


bottom of page