top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

كوافير حور عين للسيدات التجمع الخامس

كوافير حور عين للسيدات التجمع الخامس هو صالون مشهور في منطقة التجمع الخامس في القاهرة، ويقدم العديد من الخدمات المتنوعة للسيدات المحجبات فقط، يتميز صالون حور عين بسمعته الطيبة وخبرته في مجال العناية بالشعر والتجميل، يقدم الصالون أجواء مريحة ومرحبة للزبائن، ويتمتع الصالون بديكور جميل ومريح، ويتم توفير بيئة مريحة للعملاء للاسترخاء والاستمتاع بتجربة رائعة، يعتبر هذا الصالون وجهة مثالية للسيدات اللاتي يبحثن عن خدمات تجميل وتصفيف الشعر عالية الجودة.

عنوان كوافير حور عين للسيدات التجمع الخامس

هلا مول 316 شارع التسعين الجنوبي، الدور الثاني، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة.

مواعيد عمل كوافير حور عين للسيدات التجمع الخامس

يعمل صالون التجميل لساعات طويلة بشكل يومي حرصًا واهتمامًا منهم على راحة الزبائن وتقديم خدمات مرضية بشكل كافي للعملاء ، تم اختيار مواعيد عمل تناسب الجميع، المواعيد كالآتي: يعمل الصالون جميع أيام الأسبوع دون توقف أو وجود أجازات، ويبدأ العمل في وقت مبكر من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

ما هي طرق التواصل الممكنة لدى صالون حور عين

يوفر الصالون أكثر وأسرع طرق للتواصل مع الصالون، للحجز والاستعلام واستفسارات الممكنة للعملاء دون الحاجة لزيارة الصالون شخصيًا، يمكن التواصل مع الصالون على الأرقام التالية: 01116762121, 01094717222.

ويمكن التواصل مع الصالون أيضًا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتوفرة لديهم.

الخدمات التي يقدمها صالون حور عين للسيدات

  • يوفر مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات السيدات، يتضمن ذلك قص الشعر حسب رغبة العميل (طويل أو قصير)، وتصفيفة بأساليب مختلفة، وصبغ الشعر بألوان متنوعة وجديدة حسب الموضة، وتلوين الشعر بتقنيات حديثة، وتجديل الشعر، وتصفيف الشعر للمناسبات الخاصة مثل الافراح والحفلات.

  • يقدم صالون حور عين أيضًا خدمات أخرى مثل تنظيف البشرة وعلاجات الوجه، وتجميل الحواجب والرموش حسب رغبة العميل، ومكياج السهرة ومكياج اليومي.

  • ويستخدم الصالون منتجات عالية الجودة ومناسبة لجميع أنواع الشعر والبشرة، ويستخدم الصالون أدوات نظيفة ولكل سيدة أدوات خاصة بها، لضمان عدم حدوث عدوة للزبون، مما يضمن الحصول على نتائج رائعة ومرضية.

  • وأيضًا يقدم هذه الخدمات فريق من المتخصصين والمحترفين في مجال التجميل وتصفيف الشعر حيث يعمل الموظفون بعناية واهتمام لضمان رضا العملاء وتحقيق توقعاتهم.

  • يقدم الكوافير خدمات الأظافر التي تشمل تقليم وطلاء الأظافر تطبيق الجل المانيكير والبديكير، وتصميم أظافر ذات أشكال وزخارف مختلفة، ويوخد خدمات عمل جميع رسومات الحناء حسب رغبة العميل.

  • يتم عمل مكياج تجميلي رائع للعروس، يقوم ذلك فريق عمل مدرب ومتخصص في تجميل العرائس حسب رغبات العروس، ويتم عمل مكياج يبرزجمال العروس دون تغير في لونها الطبيعي أو ملامحها.

logo facebook
لوجو انستجرام





Comments


bottom of page