top of page
New Project from Photopea (9).png
Search

مستشفيات حدائق أكتوبر

مستشفيات حدائق أكتوبر متعددة ومتميزة في كافة التخصصات الطبية التي قد تحتاجها، جميعنا يعلم معاناة مشاهدة شخصٌ عزيزٌ علينا يتألم، لذلك فإن معرفتك بأماكن المستشفيات من حولك أمرٌ في غاية الأهمية لأنك قد تحتاج إليها في أوقات الضرورة أو الحوادث المفاجئة التي لا تستطيع حينها التفكير بشكل سليم، في هذا المقال سنخبرك عن كل ما يخص مستشفيات حدائق أكتوبر وعنوانها بالتفصيل، فقط تابع القراءة.


مستشفى مجدي يعقوب للقلب

هي صرح هائل وعظيم تتميز به مدينة حدائق أكتوبر وواحدة من أهم مستشفيات حدائق أكتوبر، مستشفى مجدي يعقوب للقلب تعد واحدة من أفضل المؤسسات الطبية التي تم إنشاءها في مصر، تم تشييدها علي مساحة ٨٤ الف متر مربع، وتضم ٣٠٠ غرفة، و١٥٠ سرير بالعناية المركزة، هي مؤسسة غير ربحية تحمل اسم الدكتور مجدي يعقوب، متخصصة فقط في أمراض القلب لخدمة كافة المواطنين غير القادرين، كما أنها لم تقتصر علي أن تكون مركزاً علاجياً فقط بل إن بها مركز تدريب لتأهيل جيل جديد من الأطباء المتخصصين في علاج مرضي القلب.

العنوان: تقع المشفى بمدينة حدائق أكتوبر، جنوب طريق الواحات، بجوار إستاد الجيزة.

مستشفى مجدي يعقوب للقلب

مستشفى دار نقاء للطب النفسي وعلاج الإدمان

من أفضل مستشفيات حدائق أكتوبر وأكثرها أهمية، هو مركز مثالي لعلاج الإدمان وتقديم أفضل الأساليب للعلاج النفسي بشكل آمن وبسرية تامة، مفتوح علي مدار ٢٤ ساعة.

العنوان : ٥ بلوك ١٧/١٣ منطقة المخابرات، طريق حدائق أكتوبر.

مستشفى دار نقاء للطب النفسي وعلاج الإدمان

مستشفى الواحة

مستشفى تخصصية في جميع حالات الطوارئ لأن كل ثانية لها أهمية في إنقاذ حياة المريض، المشفى تخصصية في جراحات العظام والباطنة والجراحة العامة الطوارئ الأطفال، مفتوح علي مدار ٢٤ ساعة، ومجهزة علي أعلي مستوي، فهي خيار مثالي من مستشفيات حدائق أكتوبر.

العنوان : رقم ٩ الظهير الصحراوي لمحافظة الجيزة.

مستشفي الواحة

عيادات أركان التخصصية

هو مجمع طبي متكامل به عيادات في كافة التخصصات الطبية، عيادات القلب، الباطنة، الصدرية، الجلدية، الأطفال، الجراحة، العظام، الأنف والأذن، النساء، الطوارئ، المعامل الطبية، والصيدليات.

العنوان : قسم أول ٦ أكتوبر، حدائق أكتوبر، محافظة الجيزة.


عيادات أركان التخصصية

مستشفى جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا

وهي المشفى التي تعرف أيضاً باسم مستشفى سعاد كفافي الجامعي، هي واحدة من أفضل المستشفيات التي تسعي إلي تقديم الخدمات الطبية والوقائية لكافة الفئات العمرية في كل التخصصات، تضم نخبة من أكفأ الأطباء في مختلف التخصصات والمجالات الطبية، المشفى مجهزة بمعايير متطورة وأجهزة طبية حديثة وعلي أعلي مستوي.

العنوان: امتداد محور ٢٦ يوليو، الحي المتميز، السادس من أكتوبر.

مستشفى جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا

مستشفى جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا

مستشفى تبارك للأطفال

واحدة من أشهر المستشفيات لعلاج الأطفال، تبارك مستشفى تخصصية لعلاج الأطفال بشكل آمن لرعاية طفلك، خبرة منذ عام ١٩٧٩، تعمل علي تقديم رعاية شاملة للأطفال علي مدار ٢٤ ساعة، يتواجد لديهم عيادات بمختلف التخصصات وللطوارئ .

العنوان: ميدان الحصري، المحور المركزي، برج السفراء التجاري، الحي الثاني، السادس من أكتوبر، بالقرب من مسجد الحصري.

مستشفى تبارك للأطفال

مستشفى جامعة ٦ أكتوبر

هي صرح طبي هائل مجهز علي أعلي مستوي، تقع بموقع فريد في مدينة السادس من أكتوبر، المشفى مجهزة علي أعلي مستوي بأنظمة عالمية وأجهزة ومعدات طبية وعلاجية حديثة لخدمة كافة المرضي بأفضل الإمكانيات.

العنوان : مدينة ٦ أكتوبر المحور المركزي، خلف جهاز مدينة ٦ أكتوبر.

مستشفى جامعة ٦ أكتوبر

مستشفى ٦ أكتوبر العسكري

تعتبر واحدة من أكبر مستشفيات مصر، تقدم خدمات طبية شاملة في كافة التخصصات بالإضافة إلي الجراحة العامة والأشعة التشخيصية مع وجود قسم الطوارئ وتحاليل طبية وخدمات صيدلانية، الطاقم الطبي في المشفى متخصص وكافة الأجهزة الطبية حديثة ومجهزة علي أعلي مستوي، كما يتواجد بالمشفى خدمات العلاج الطبيعي.

العنوان : مدينة الفردوس جيش، بجوار سوق الجملة أمام دريم لاند.

مستشفى جامعة ٦ أكتوبر

ختاماً أعلم أننا نسعي دائماً في خدمتكم، فلا تحمل هماً للمرض فالشافي هو الله، لا أرانا الله فيكم مكروهاً.





Comments


bottom of page