top of page
New Project from Photopea (9).png
Search

أفضل مطاعم حدائق أكتوبر

الطعام ليس فقط ما نتناوله ليعطينا الطاقة في الحياة وإكمال الروتين اليومي وإنما هو أمرٌ في غاية الأهمية تجعلنا نشعر بالسعادة عندما نتذوق طعاماً لذيذاً مصنوع بحب واهتمام، فإن أردت التغيير وتذوق طعام جديد ومميز عن ما اعتدت تناوله فسندلك علي مجموعة من المطاعم المميزة التي لن تكون مجرد تجربة واحدة لك بها وإنما ستتكرر أكثر من مرة، فهيا بنا نطلعك علي أفضل مطاعم حدائق أكتوبر لتختار منها ما تشتهيه.

مطاعم حدائق أكتوبر

أفضل المطاعم في حدائق أكتوبر

إن أردت أن تتناول أي نوع من الطعام ستجده هنا بأجود وأفضل الطرق التي قد تتذوقها في حياتك، إليك الآن التفاصيل عن مطاعم حدائق أكتوبر.


أن تتناول وجبة سمك مميزة أمر ممتع جداً، لديهم كل ما تتخيله من أطعمة صُنعت من خيرات البحر بأطيب وأجمل مذاق، طعم من قلب البحر، جميع أنواع الأسماك بلطي، مرجان، فيليه، بوري، بريوني سبيط، ثعابين، كابوريا، دنيس، سلمون، مكرونة سي فود.

العنوان : حدائق أكتوبر، مول الحمد، عمارات ٢٤٧.

أسماك أمواج مول الحمد – Amwaj Seafood

أفضل أنواع السمك الطازج، الذي تم اصطياده بأمهر الصيادين وطُهي علي يد أمهر الطهاة، لا تفوت أبداً فرصة تجربة مطعم بلطية، لديهم بوري مخلي بالسي فود والبطاطس والموتزريلا، أسماك مشوية علي الفحم، وأروع ما قد تتذوقه لديهم هو حوواشي السي فود مع إضافة جبنة الموتزريلا.

العنوان : حدائق أكتوبر، مول الفتح، عمارات ٢٦٦.

بلطية حدائق أكتوبر – Boltya


لأصحاب المزاج الخاص أفضل اطباق الكبدة والمخ والفيليه والجمبري بأجود الخامات والامكانيات.

العنوان: حدائق أكتوبر، الممشي السياحي.

كبدة ومخ زنجر – Zinger Liver

أن كنت ترغب في مكان تتناول به طعامك، وتحتسي به كوب من القهوة أو مشروبك المفضل، بل وأيضاً ترغب في إنهاء عملك ومزاكرتك في مكان هادئ ستجده هنا، لديهم إنترنت سريع لمساعدتك علي إكمال ما ينقصك دون أي عوائق.

العنوان: حدائق أكتوبر- بيتا جرينز.

وناس حدائق أكتوبر -  Wannas Café & Restaurant

البيتزا الطعام الذي لا يوجد شخص لا يحبه الطبق الرئيسي في ايطاليا والذي انتشر في جميع أنحاء العالم، إن كنت من عشاق البيتزا فستجدها لديهم بأعلي جودة وأفضل مذاق يمكنك تناوله، لديهم خصومات هائلة، مع توصيل الطعام في أي مكان تريده.

العنوان : حدائق أكتوبر، الممشي السياحي، أمام مول الحسن.

Eat & More

ختاماً لا تفوت تجربة هذه الأطعمة المذهلة أو أعرض علي أصدقائك وأقاربك تجربتها في أي وقت تريده.




Commentaires


Les commentaires ont été désactivés.
bottom of page