top of page
New Project from Photopea (9).png
Search
Writer's pictureMona El Hamaky

مول G Out التجمع الخامس

يعتبر وجهة تسوق حديثة ومتنوعة، يعتبر واحدًا من المجمعات التجارية الجديدة والمتميزة في منطقة التجمع الخامس، يقع في موقع مركزي وملفت للنظر مما يجعله وجهة مثالية للتسوق وقضاء وقت ممتع للسكان المحليين والزوار، يتميز مول G Out التجمع الخامس بتصميم حديث وأنيق حيث يوفر تجربة تسوق فريدة ومريحة للزوار ويمتد المول على مساحة واسعة، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمرافق المنزلية وصالات السينما.

عنوان مول G Out التجمع الخامس

شارع 53، الحي الأول، المنطقة السابعة، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، قريب من مؤسسة مصر الخير.

مواعيد عمل مول جو أوت

مواعيد عمل المول تدوم لفترة طويلة وتناسب الأشخاص الذي لديهم أعمال ويرغبون في الاستمتاع والتسوق لاحقًا حرصًا منهم على راحة وسعادة الزوار، مواعيد العمل كالآتي: يعمل المول طوال الأسبوع دون وجود أجازات، ويبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً.

طرق التواصل مع مول جو أوت

يمكن التواصل مع المول من خلال أكثر من طريقة متنوعة للتواصل للعملاء للرد على الاستفسارات الممكنة دون الحاجة لزيارة المول شخصيًا، يمكن التواصل على الرقم التالي: 01006617421 أو من خلال موقعهم الخاص على الفيس بوك الخاص بهم.

هل يقدم المول عروض ترفيهية للأطفال باستمرار

نعم، ينظم المول فعاليات خاصة أو عروض ترفيهية للأطفال في فترات معينة، يمكن للأطفال الاستمتاع والمشاركة في هذه الفعاليات والاستفادة من تجربة ترفيهية ممتعة.

الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها المول

  • بالنسبة للتسوق: يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والماركات العالمية والمحلية بجودة عالية وبأسعار مناسبة في مختلف المجالات مثل: الملابس، والأحذية، والإلكترونيات، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات، والمنتجات المنزلية، والعديد من الفئات الأخرى، وإذا كنت ترغب في تجديد ديكور منزلك أو شراء أو تحديث أجهزتك الإلكترونية، فإن المول يوفر مجموعة كبيرة من المتاجر التي ممكن أن تساعدك للاختيار من بينها.

  • من الناحية الترفيهية: يضم المول مرافق ترفيهية متنوعة مثل صالات السينما الحديثة، حيث يمكن للزوار مشاهدة أحدث الأفلام، كما يحتوي المول على مناطق ترفيهية للأطفال وصالات الألعاب، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات لقضاء وقت ممتع معًا، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللذيذة.

ماهي الخدمات الإضافية التي يقدمها المول

يتميز المول أيضًا بتوفيرمرافق ملائمة للزوار بما في ذلك مواقف سيارات واسعة ومريحة، بالإضافة إلى الأماكن العامة المريحة للجلوس، كما يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية.



logo facebook




コメント


bottom of page